الثلاثاء، 19 مارس 2013

هل تخذل نور محمد رجب؟


هل تخذل نور محمد رجب؟


أعلنت النجمة اللبنانية نور عن موافقتها المبدئية على المشاركة في بطولة المسلسل المصري "ضرب نار" إلى جانب النجم محمد رجب ، وذلك بعد سنوات من الغياب عن الدراما التليفزيونية المصرية لانشغالها بالزواج والإنجاب.

ولكن نور أكدت للمخرج محمد النجار، أنها لا تمانع أبداً في أداء الشخصية المرشحة لها، لكنها مشغولة حالياً بتجسيد دورها في مسلسل لبناني، وبالتالي ستتواجد ببيروت لفترة ليست قصيرة، ملمحة إلى احتمال اعتذارها عن العمل إذا لم تستطع التوفيق في مواعيدها.. غير أن الأنباء الواردة بشأن تأجيل تصوير المسلسل برمته حتى رمضان ما بعد المقبل، تزيد فرص نور في تجسيد الشخصية، حيث ستكون متفرغة عند تحديد الموعد الجديد للتصوير.

وكشف المؤلف محمد الباسوسي أن قصة المسلسل تدور حول صراع العائلات الكبيرة في المجتمع المصري، حيث قال: "منعاً للالتباس هذه العائلات من وحي الخيال، ولا تمس عائلات معروفة، ومن خلال صراع هذه العائلات نتطرق إلى أحداث كثيرة شهدتها مصر".

وعن بدء تصوير المسلسل قال الباسوسي "للأسف الشديد هناك أزمة شديدة في تسويق أي من المسلسلات الآن، لأن الأعمال تتعرض للتأخير ونحن اتفقنا مع أكثر من محطة فضائية لتسويقه".

وعن الشخصية التي ستجسدها نور قال إنها لن تظهر بشخصية لبنانية بل ستجسد شخصية فتاة مصرية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق