الثلاثاء، 5 مارس 2013

شذى تعيد غناء "ليالينا" للراحلة وردة وتضمها لألبومها الجديد


شذى تعيد غناء "ليالينا" للراحلة وردة وتضمها لألبومها الجديد


 صرحت الفنانة شذى لـ"اليوم السابع"، أن تعيد غناء أغنية "ليالينا" التى قدمتها النجمة الراحلة وردة، وضمها لألبومها الجديد وستكون نفس الكلمات ونفس الألحان ولكن سيتم توزيعها بشكل جديد ومختلف مع الموزع كريم عبد الوهاب، حيث انتهت شذى من تسجيل أغنيات ألبومها ويتبقى وضع اللمسات الأخيرة عليه من أجل طرحه بالأسواق.

من جهة أخرى أوشكت شذى على الانتهاء من تصوير دورها فى مسلسل "الضابط والجلاد"، حيث يتبقى لها أيام وتنتهى من التصوير من المسلسل ككل.

وتجسد شذى من خلال المسلسل دور "منى" وتلعب دور بنت الحتة فى إحدى حارات السيدة زينب، وهى جارة طارق لطفى ومحمد كريم، الأخين ضابطى الشرطة"، وكانت مرتبطة باللعب معهما فى صغرهما، وبعدما كبروا معا أحبت محمد كريم، الذى يلعب دور ماجد، وعندما اكتشفت صفاته السيئة اقتربت أكثر من أخيه "طارق لطفى"، والذى يجسد دور محمود، وذلك بعد أن اكتشفت طيبة قلبه فى تعاملاته مع أهالى الحارة.

المسلسل من تأليف مجدى الإبيارى، وإخراج هانى إسماعيل، من بطولة طارق لطفى وشذى وسعيد عبد الغنى وعبد الرحمن أبو زهرة وفادية عبد الغنى وبثينة رشوان ومحمد كريم وأشرف زكى وصبحى خليل وسهير رجب ونبيلة حسن وسناء شافع ورانيا فتح الله وعمرو الإبيارى وغسان مطر وحسن مصطفى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق