الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

شركة كشف تسربات بالمدينة المنورة

تتسبب أعطال السباكة في المنازل في خسارة كميات هائلة من الماء الصالح للشرب ، كما تعتبر من أكبر الأسباب المتورطة في تدهور المباني ، وتغريم أصحابها الكثير من التكاليف المادية .



اطلب خدمة الكشف عن تسربات المياه من شركة كشف تسربات مياه بالمدينة المنورة ، لتحصل على جميع الخدمات المرتبطة بالسباكة في منزلك :
كشف مواقع تسرب المياه في السباكة والصرف بواسطة أجهزة عالية الدقة .
إجراء الإصلاحات اللازمة في أنظمة المياه والمرافق .

فحص جميع الأجهزة المنزلية المتصلة بمنظومة السباكة أو الصرف ( غسالات الملابس والسخانات ) للتحقق من سلامة تركيباتها وإصلاح الخلل الناتج عن تلف أو تآكل أجزائها .

تعديل مسار خطوط المياه وشبكة المرافق في حالة الإصلاحات الشاملة .

العزل الكامل لأنابيب المياه بمواد عزل مائي مضمونة لسنوات .

تركيب و تغيير جميع ادوات السباكة .

أخطر درجات تسرب المياه :
قد تكون نواتج التسرب واحدة وهي رؤية المياه سواء بشكل مباشر أو من خلال ما تحدثه من بقع أو تآكل في المنشآت ، غير أن درجاتها من حيث الخطورة ليست واحدة .

حيث تعتبر حالات التسرب غير المرئية التي تقع في الأنابيب المدفونة ، هي الأخطر بين حالات التسريب ، ربما للفترة الزمنية التي يستمر فيها التسريب دون معالجة بسبب عدم ملاحظته بسهولة .

حالات تسريب المياه غير المرئية تستدعي تدخل جهة مهنية لديها عمال سباكة متخصصين ، وأجهزة كاشفة حديثة ، للوصول إلى نتائج دقيقة ، وتقليل فرص التكسير في المناطق الخاطئة .

ومن واقع عملنا في شركة كشف تسربات مياه بالمدينة المنورة ، نستطيع حصر أسباب تسربات المياه غير المرئية في :
1 ـ تصدع المواسير ، إما بتأثير الزمن ( في المنازل القديمة ) أو بسبب ضعف خامتها ، أو شدة ضغط المياه الواردة في مقابل انخفاض معدل تصريف المياه .

2 ـ وقوع أخطاء في تأسيس المرافق من حيث أحجام الأنابيب أو اتجاهاتها وميولها .

كيف تكتشف تسرب المياه في منزلك بطرق بسيطة :
لابد أن يكون لديك الوعي الكافي بأهمية أعمال الصيانة الدورية لمرافق منزلك ، بما في ذلك ملاحظة أي تغيير غير معتاد قد يتمثل في :
تنامي مناطق العفن الخضراء على أسقف الحمامات أو على الجدران في مسارات الأنابيب .
ضعف ضغط المياه في الصنابير في أنحاء المنزل ، وهي علامة على أن المياه قد وجدت لها منفذ غير مرئي يستنزف نسبة من المياه الداخلة إلى المنزل .
ارتفاع ملحوظ في تكلفة فواتير مياه الشرب .
أن تشم روائح الصرف الصحي في منزلك خاصة عند تشغيل غسالة الملابس، ويحدث ذلك بسبب وجود تسريب غير ظاهر في مواسير الصرف .
يمكن أيضا أن تتحقق من وجود تسريب مياه في منزلك ، من خلال إيقاف تشغيل جميع منافذ المياه في المنزل ثم ملاحظة قراءة عداد المياه وحساب الفارق بين القراءتين  قبل وبعد التشغيل ، حيث تشير ثبات القراءة أو تقارب القراءتين إلى وجود تسريب .

مميزات طرق الكشف الحديثة عن تسربات المياه :
تتيح المجسات والمستشعرات الحديثة للكشف عن تسربات المياه والغاز :
سرعة اكتشاف الخلل وتجنب تطوره .
الإصلاح غير المكلف للتسريب ، حيث نكون غير مضطرين ـ مع النتائج الدقيقة لأجهزة الكشف ـ ان نقدم على التكسير عشوائيا في أي مكان للعثور على التلف .

0 التعليقات:

إرسال تعليق